تشغيل مقاطع اليوتيوب في خلفية الهاتف ( أندرويد ) رغم الخروج من التطبيق !

قد ترغب أحيانا في الإستماع عبر يوتيوب لمقطع معين، و لكن تواجهك المشكلة المعتادة وهي أنك تريد القيام بأنشطة أخرى على هاتفك تزامنا مع الإستمرار في الإستماع لمقطع الفيديو أو الموسيقى على اليوتيوب، و هذا الأمر غير ممكن  على يوتيوب ، حيث يفرض عليك التطبيق التواجد بداخله حتى تستطيع الإستمرار في الإستماع لمقطع الفيديو .

لذلك ومن أجل الإستماع لأي مقطع يجب تشغيله في خلفية الهاتف و القيام بمهام أخرى في نفس الوقت يجب عليك استعمال بعض التطبيقات ومنها تطبيق YMusic الذي سنتعرف عليه في هذه التدوينة.

تطبيق YMusic غير متوفر على البلاي ستور نظرا لمخالفة مثل هذه التطبيقات لسياسة جوجل بلاي فلا يسمح بتواجدها على المتجر ، لهذا إن أردت استعماله وجب أن تقوم بتحميله بنسخة apk على الجهاز الخاص بك ، ثم تتبيثه بشكل يدوي على هاتفك أندرويد و كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق و الولوج إليه ثم البحث عن مقطع الفيديو او الموسيقى الذي ترغب في الإستماع اليه ثم تشغيله و الخروج بعد ذلك من التطبيق .

بعد الخروج ستجد أن المقطع لازال يعمل في خلفية الهاتف و لازال يتيح لك الاستماع له حتى بعد الخروج من التطبيق ، و للتحكم في إيقافه أو تشغيله يكفي أن تقوم بسحب شريط المهام العلوي في اندرويد .

 

تحميل تطبيق YMusic




الكاتب سفيان معافي

سفيان معافي

مدون مغربي متخصص في التقنيات الرقمية و التكنولوجيات و الانظمة الحديثة

مواضيع متعلقة

اترك رداً